أفريقيا برس – السودان. نظمت منظمة نهضة مروي الخيريه(نما) يوماً صحياً بمستشفى القرية (3) بوحدة أمري الإدارية بقيادة نائب رئيس المنظمة د. عبد العزيز التوم وحضور الأمين العام الأستاذ سليمان طه وأمينة أمانة الصحة د. عاطفة علي سعيد وأعضاء المكتب التنفيذي للمنظمة وبمشاركة نخبة من الإختصاصيين والكوادر الطبية.
وذلك في إطار مبادراتها ومجهوداتها الخيرية والطوعية لخدمة المجتمع. تم تقديم الخدمة التشخيصية والعلاجية لشريحة كبيرة من مواطني وحدة أمري والمناطق المجاورة.
مدير مستشفى أمري د. علي أحمد وومثل منطقة أمري الأستاذ نجم الدين إبراهيم أثنوا علي مبادرة ومجهودات المنظمة في الإهتمام بصحة المواطن. من جهتها أشارت أمينة الصحة بالمنظمة لأهمية القوافل الصحية في خدمة المجتمع
وإستعرضت خطة الأمانة لترقية وتطوير الخدمة الطبية بالمراكز الصحية فيما عبر الأمين العام للمنظمة عن شكره وتقديره لأهالي منطقة أمري لما وجدته القافلة الصحية من حسن الإستقبال وكرم الضيافة الفياض. مؤكداً أن المنظمة لن تدخر جهداً في تقديم كل الخدمات وعبر أماناتها المتخصصة لكافة مناطق المحلية المختلفةَ.
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان عبر موقع أفريقيا برس





