الصحة بإقليم النيل الأزرق تبحث التحديات وخطة العمل

63
الصحة بإقليم النيل الأزرق تبحث التحديات وخطة العمل
الصحة بإقليم النيل الأزرق تبحث التحديات وخطة العمل

أفريقيا برس – السودان. ترأس الأستاذ جمال ناصر وزير الصحة بإقليم النيل الأزرق بمكتبه اليوم، الاجتماع الموسع مع إدارات الوزارة المختلفة للوقوف علي مجمل التحديات والهموم التي تواجه العمل ومتطلبات خطة الوزارة، بجانب تحديد النواقص وحصر الأصول الثابته والسبل الكفيلة لتوفير الأخصائيين وإعادة تأهيل المستشفيات الريفية في كل من الكرمك، قيسان ، باو وود الماحي .

ولدي مخاطبته للمشاركين في الاجتماع قال جمال إن وزارته تبذل جهودا مضاعفة لإيجاد الحلول لكافة المعوقات التي تواجه العاملين بالقطاع الصحي، داعياً الى تضافر الجهود والتكاتف والتعاون لتحقيق الأهداف المنشودة .

من جهته أكد الدكتور عبدالعظيم احمد رزق المدير العام لوزارة الصحه إهتمام الوزارة بالتدريب وبناء القدرات وتقييم الأداء عبر الاجتماعات الاسبوعية والشهرية.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here