أفريقيا برس – السودان. ٢٠٢٣ ( سونا ) _ قدم الاستاذ هشام الشيخ حسن المدير التنفيذي المكلف لمحليه كوستي التهنئة للشعب السوداني بمناسبه عيد الاستقلال المجيد واعرب عن أمله ان تعود هذه المناسبة والبلاد تنعم بالامن والاستقرار ، جاء ذلك لدي مخاطبته ظهر اليوم الاحتفال الذي نظمته إدارة مدرسة غلام الدين المختلطه بمربع الإسكان الشمالي بكوستي بمناسبة الذكرى ٦٧ لإستقلال السودان ، بحضور الاستاذ مهدي النور مدير تعليم وحدات كوستي الابتدائية والأستاذ يوسف طه مدير النشاط الطلابي بالمحليه والاستاذ فتح الرحمن البشير مدير المدرسة وعدد من قيادات التعليم ومجلس الاباء الموحد واعيان الحي ، واشاد المدير التنفيذي المكلف لمحلية كوستي بالتنسيق والترتيب والاعداد الجيد للاحتفال الذي جسد معاني الاستقلال الحقيقي ويغرس معاني التربية الوطنية وسط الطلاب ، وأعلن عن التزام المحليه بمواصلة البرامج التنمويه والخدمية ، وفي ذات السياق خاطب الاحتفال لاستاذ مهدي النور مدير تعليم وحدات كوستي الابتدائية مؤكدا ان الاستقلال الحقيقي يتمثل في تطوير وتنمية البلاد ، وقال إن هذا الاحتفال عكس التنوع الثقافي والتراث الوطني الذي يتميز به الشعب السوداني ، كما دعا الاستاذ يوسف طه الطلاب لللمحافظة والتمسك بتراث البلاد واصفا المدرسه بالمتميزه لعكسها نمازج لتراث اهل الحي أملا في مشاركتهم بالدورة المدرسيه بالمحليه
فيما أوضح الاستاذ فتح الرحمن البشير ان الهدف من الاحتفال هو غرس القيم النبيلة لدي التلاميذ وربطهم بالمجتمع المحيط بهم ، وقال إن المدرسه تعمل على تنمية مواهب ومهارات الطلاب الثقافية والادبية.
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس





