أفريقيا برس – السودان. تحستب الأمانة العامة لحكومة ولاية شمال دارفور عند الله تعالى، الأستاذ محمد آدم إبراهيم (حمادي) أمين مجلس الأشخاص ذوي الإعاقة بشمال دارفور الذي لبي نداء ربه أمس الأول، إثر التدوين المتعمد من الدعم السريع نحو منازل المدنيين والأحياء السكنية.واشارت أن الفقيد كان هميمآ، ونشطآ في مجال العمل الطوعي والإنساني، ومن الكوادر الوطنية بالولاية، ذو خلق ودين، محبوب بين زملائه وأهله، يحب الخير للجميع، متفانيآ في عمله، قدم الكثير من الأعمال الجليلة لجمعية رعاية المعاقين بالولاية، وإنتقل وهو امينآ عامآ للأشخاص ذوي الإعاقة، وشارك في الكثير من الأعمال بإقليم دارفور وكل السودان.سائلة الله له الرحمة الواسعة، والمغفرة، وان يجعله مع الشهداء والصديقين والصالحين وحسن اولئك رفيقا.وتوجهت بخالص التعازي لجميع أسرته الكريمة، وأمانة حكومة الولاية، والمجلس الأعلى للاشخاص ذوي الإعاقة، وأصدقائه وزملائه، ومعاونيه بالداخل والخارج، ولانقول إلا ما يرضي الله ورسوله (إنا لله وإنا إليه راجعون).
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان عبر موقع أفريقيا برس





