أفريقيا برس – السودان. مواصلة لأحتفالات المنظمة العربية للتنمية الزراعية بيوبيلها الذهبي ومرور 50 عاما على انشائها ، كرم معالي البروفيسور إبراهيم أدم أحمد الدخيري المدير العام للمنظمة ، معالي الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط بالقاهرة.
وقال معالي البروفيسور الدخيري أن التكريم يأتي تقديراً لجهود معالي الأمين العام في دعم أنشطة المنظمة وتنمية القطاع الزراعي العربي ، بالإضافة إلى جهوده في دعم تحقيق الأمن الغذائي العربي .
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس





