مسابقات حفظ القرآن الكريم والسيرة النبوية العطرة بخيمة امدرمان

1
مسابقات حفظ القرآن الكريم والسيرة النبوية العطرة بخيمة امدرمان
مسابقات حفظ القرآن الكريم والسيرة النبوية العطرة بخيمة امدرمان

أفريقيا برس – السودان. شهدت خيمة محلية امدرمان مساء اليوم ضمن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف للعام 1444 هجرية بساحة المولد بمسجد الخليفة بامدرمان، تدافعا وإقبالا كبيرا من المشاركين في مسابقة حفظ القرآن الكريم إلى جانب السيرة النبوية العطرة.

شرف اليوم عدد من قيادات اللجنة العليا للاحتفال بالمولد النبوي الشريف بالمحلية على رأسهم مدير الشئون الإدارية والخدمة المدنية بالمحلية رئيس اللجنة العليا للاحتفال بالمولد النبوي الشريف الاستاذ موسى بابكر إلى جانب عدد من الإدارات المختلفة بالمحلية.

وقدم الدكتور أحمد النعمة رئيس دائرة الأصول والمناهج بمجمع الفقه الإسلامي محاضرة عن السيرة النبوية والتأسي بالسلف الصالح كما قدمت فقرات متنوعة خلال البرنامج شملت المدائح النبوية ألقاها الشيخ عبدالرحمن ابوسارة وسليمان إسماعيل ومحمود فضل بجانب مسابقة السيرة النبوية.

كما طاف رئيس اللجنة العليا للاحتفال بالمولد النبوي الشريف بصحبة ممثلين للجنة العليا على عدد من سرادق الطرق الصوفية بساحة مسجد الخليفة بامدرمان متفقدا تلك الطرق مشيدا بدورها في تجسيد عظمة المناسبة واحتفاءها بذكرى ميلاد المصطفى صلى الله عليه وسلم والتي من بينها خيمة السيدة خديجة ام المؤمنين الشيخ ياسر الأممي بجانب خيمة الشيخ أحمد الجعلي الشائب ( كدباس) وخيمة الشيخ ابوصالح وخيمة الختمية.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here