إدارة الشرطة تقف على ترتيبات الإحتفال بأعياد الشرطة

9
إدارة الشرطة تقف على ترتيبات الإحتفال بأعياد الشرطة
إدارة الشرطة تقف على ترتيبات الإحتفال بأعياد الشرطة

أفريقيا برس – السودان. عقدت هيئة إدارة الشرطة إجتماعها الطارئ رقم (11) برئاسة السيد مديرعام قوات الشرطة وزير الداخلية المكلف الفريق أول شرطة (حقوقي) عنان حامد محمد عمر امس ، وناقش الإجتماع جملة من الموضوعات الأمنية والجنائية كما إستمع لتقرير مفصل من مساعد المدير العام لهيئة التوجيه والخدمات قدم من خلاله خطة رئاسة الشرطة الخاصة بأعياد الشرطة السودانية والعربية ، مستعرضاً خطط وبرامج اللجان المتخصصة الثقافية والرياضية والإعلامية إضافة للعمل المجتمعي .

وبحسب (سونا)، أشاد السيد مدير عام الشرطة وزير الداخلية المكلف بقوات الجمارك مثمناً دورها في حماية الإقتصاد الوطني والتصدي للتهريب والمساهمة المقدرة في دعم ميزانية الدولة.

وفي ذات السياق أشاد سيادته بالفريق شرطة بشير الطاهر بشير المدير السابق لقوات الجمارك معدداً إنجازاته وبصماته الملموسة في تطوير العمل بإنجاز عدد من المشاريع خاصة البرامج الذكية في مجال الرقابة الجمركية ومشاريع إسكان وعلاج منسوبي الجمارك.

وقد تم تعيين اللواء شرطة معتصم أحمد عثمان المحجوب مديراً مكلفاً لقوات الجمارك وفقاً لقرار السيد وزير الداخلية المكلف الصادر يوم الخميس الموافق الأول من ديسمبر/2022 . جدير ذكره أن إحتفالات الشرطة بأعيادها هذا العام تشمل برامج تواصلية مع المجتمع وتكريم لبعض الرموز الشرطية.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here