اكتمال الترتيبات لانطلاقة البث لفضائية كسلا علي النايل سات

4
اكتمال الترتيبات لانطلاقة البث لفضائية كسلا علي النايل سات
اكتمال الترتيبات لانطلاقة البث لفضائية كسلا علي النايل سات

أفريقيا برس – السودان. أعلن الاستاذ حيدر عثمان محمد مدير هيئة اذاعة وفضائية كسلا عن اكتمال كافة الترتيبات لانطلاقة بث قناة كسلا الفضائية عبر القمر نايل سات اعتبارا من يوم بعد غد الثلاثاء من خلال الاحتفال المقام بمباني الهيئة بتشريف والي كسلا المكلف الاستاذ محمد موسي عبد الرحمن وعدد من قيادات حكومة الولاية ورموز مجتمع كسلا.

وقدم مدير الهيئة لدي لقائه والي الولاية تنويرا شاملا حول كافة الترتيبات المتعلقة بانطلاقة بث الفضائية وموجة الــFM عبر القمر نايل سات اضافة الي الرؤية العامة المتعلقة بعمل الفضائية خلال المرحلة المقبلة خاصة فيما يتعلق بالهوية القومية والولائية والتوجه نحو سياسات الخطاب الاعلامي خاصة في ظل المرحلة الراهنة التي تمر بها البلاد.

وكشف حيدر عن الاتفاقات التي تمت في اطار تجويد العمل الاعلامي ورسالتي الهيئة واذاعة كسلا لتطوير الخدمة الاعلامية بالهيئة وذلك بالاتفاق مع الهيئة القومية للاذاعة والتلفزيون والهيئة القومية للبث فيما يخص التؤامة مع الاذاعة والفضائية في اطار التدريب والتشاور الفني والتقدم الرقمي في ظل سياسات التطور الاعلامي الذي تتبعه كل القنوات الفضائية والاذاعات اضافة الي الاتفاق علي تدريب بعض الكوادر الاعلامية في العمل الفني والتحرير الاخباري. واضاف حيدر انه تم الاتفاق ايضا مع اكاديمية السودان للعلوم والاتصال وباشراف الهيئة القومية للاذاعة والتلفزيون باقامة ورشة في اطار تجويد العمل الاعلامي معربا عن تمنياته بان تكون انطلاقة فضائية واذاعة كسلا قوية ترضي طموحات المشاهدين والمستمعين في كافة انحاء المعمورة.

من جانبه اشاد الوالي بالمجهودات الكبيرة التي تمت في اطار اعادة انطلاقة بث فضائية كسلا عبر القمر نايل سات مؤكدا علي اهمية متابعة الاحداث والتاسيس لعمل اعلامي قوي لايختلف عن مايجري في القنوات الفضائية العالمية.ونوه الوالي الي الدور الكبير الذي يعول علي الفضائية والاذاعة في توصيل الرسالة الاعلامية والمحتوي الذي عبر عن الهوية السودانية ومكنونات الولاية والتماشي مع الموجهات العامة للدولة وفق موجهات الخطاب الاعلامي الموحد.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here