الصحة بالشمالية ومستشفي الشرطة دنقلا يتفقان على تطوير الخدمات الطبية

2
الصحة بالشمالية ومستشفي الشرطة دنقلا يتفقان على تطوير الخدمات الطبية
الصحة بالشمالية ومستشفي الشرطة دنقلا يتفقان على تطوير الخدمات الطبية

أفريقيا برس – السودان. كشف لقاء وزير الصحة بالولاية الشمالية الدكتور ساتي حسن ساتي بالمدير العام لمستشفى الشرطة دنقلا اللواء شرطة طبيب عامر الصادق كشف عن حزمة من الخدمات الطبية والعلاجية والتشخيصية التي ستقدم للمرضى إلى جانب توفير الأجهزة والمعينات الطبية والمستلزمات الضرورية. وأكد اللقاء على ضرورة العمل على تقوية النظام الصحي وتطويره وتدريب الكوادر الطبية والصحية وتهيئة بيئة العمل والإستفادة من الكوادر الوافدة من الخرطوم وبقية الولايات بسبب الحرب.

وقال وزير الصحة بالولاية الشمالية في تصريح (لسونا) إن وزارته ستعمل على توفير كافة الخدمات الطبية والعلاجية والتشخيصية بمستشفى الشرطة دنقلا وبقية مستشفيات الولاية مشيرا إلى أن مستشفى الشرطة بدنقلا يقدم خدماته المميزة مشيرا إلى أن لقائه بمدير عام مستشفى الشرطة ناقش جملة من الموضوعات المهمة التي من شأنها توطين العلاج وتوفير الخدمات الطبية والصحية للمرضى.

وأكد ساتي ضرورة العمل المشترك وتعزيز التواصل من أجل الوصول لخدمة ترضي طموحات إنسان الولاية. من جانبه أكد المدير العام لمستشفى الشرطة بدنقلا اللواء شرطة طبيب عامر الصادق على ضرورة العمل المشترك والتنسيق المحكم بينهم والمؤسسات الصحية مشيدا بما ظلت تقدمه وزارة الصحة بالولاية للمستشفيات والمراكز الصحية لافتا إلى أن اللقاء كان مثمرا وحقق العديد من الأهداف خاصة فيما يلي تطوير الخدمة الطبية والصحية للمرضى وتوطين العلاج.

وأكد جاهزية مستشفى الشرطة بدنقلا لتقديم أفضل الخدمة للمرضى إلى جانب العمل على توفيرها بالشكل المطلوب وأن المستشفى تمكن من إستيعاب الكوادر الطبية والصحية الوافدة للولاية والإستفادة من خبراتهم.

وكان وزير الصحة بالولاية الشمالية عقد لقاءا مع المدير العام لمستشفى الشرطة دنقلا اللواء شرطة طبيب عامر الصادق بحضور مدير الإدارة العامة للطب العلاجي بوزارة الصحة الدكتور أحمد فتح الرحمن ومقدم شرطة طبيب سيف الدين شرف الدين خيري مدير الشؤون الفنية والطبية بمستشفى الشرطة دنقلا والمدير الطبي الدكتور سيد قطب ورئيس قسم العناية المكثفة الدكتورة أميمة عبد الكريم وخرج اللقاء بجملة من التوصيات التي ستساهم بشكل كبير في تطوير العمل الطبي والصحي وترقيته بالمستشفى.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here