الهيئة الشعبية لدعم وإسناد القوات المسلحة تسير قافلة لدعم المرابطين

2
الهيئة الشعبية لدعم وإسناد القوات المسلحة تسير قافلة لدعم المرابطين
الهيئة الشعبية لدعم وإسناد القوات المسلحة تسير قافلة لدعم المرابطين

أفريقيا برس – السودان. سيرت الهيئة الشعبية لدعم وإسناد القوات المسلحة بمحلية الدبة اليوم قافلة تحمل كميات من المواد التموينية دعما وسندا للمرابطين في الخطوط الامامية وخاطب وداع القافلة والي الولاية الشمالية الاستاذ عابدين عوض الله محييا جهود ومساهمات الهيئة الشعبية لدعم وإسناد القوات المسلحة بمحلية الدبة في معركة الكرامة.

وأشار إلى أن الهيئة جسدت من خلال دعمها ومساندتها للقوات المسلحة شعار جيش واحد شعب واحد. واشاد بتضحيات ومجاهدات القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الأخرى والمقاومة الشعبية والمستنفرين ودورهم المتعاظم في دحر التمرد والمحافظة على أمن وإستقرار ووحدة السودان.

من جانبه جدد المدير التنفيذي لمحلية الدبة الاستاذ محمد صابر مواصلة جهود ودعم المحلية للقوات المسلحة حتى تحقق النصر المؤزر وتطهير البلاد من دنس المتمردين والعملاء والمرتزقة والمأجورين مشيدا بتلاحم مواطن المحلية مع قواته المسلحة صمام امان وإستقرار ووحدة البلاد.

إلى ذلك أكد رئيس المقاومة الشعبية بالولاية الشمالية الفريق دكتور مهندس صالح يسن صالح أن القافلة تمثل دفعة قوية للقوات المسلحة محييا وقفة إنسان المحلية مع القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الأخرى والمقاومة الشعبية.

بدوره إمتدح مدير جهاز المخابرات العامة بالولاية الشمالية العميد عمر مصطفى مواقف مواطن محلية الدبة الثابتة ودعمه وسنده للقوات المسلحة وجهاز المخابرات العامة والأجهزة الأمنية الأخرى.

فيما أكد نائب رئيس المقاومة الشعبية بمحلية الدبة الاستاذ حسن البصيري أن القافلة التي سيرتها الهيئة الشعبية لدعم وإسناد القوات المسلحة بالمحلية هي رصاصة في صدر الاعداء والمتربصين بأمن وإستقرار السودان مجددا المضي قدما في تسيير قوافل الدعم والاسناد لمسيرة الجهاد والاستشهاد بالبلاد.

من ناحية ثانية وضمن برنامج زيارته لمحلية الدبة ترأس والي الولاية الشمالية الاستاذ عابدين عوض الله الاجتماع المشترك للجنة أمن الولاية والمحلية بحضور عدد من قيادات المحلية وتناول الاجتماع مجمل الاوضاع الامنية بالدبة.

كما قام الوالي برفقة لجنة أمن الولاية والمحلية بتفقد عدد من الارتكازات والاطمئنان على جاهزية الاجهزة الامنية للتصدي لكافة أشكال التآمر والاستهداف وبسط الامن والاستقرار بالمحلية.

إلى ذلك وقف والي الشمالية على ضبطية كميات المخدرات التي قامت بضبطها القوة المشتركة من القوات النظامية بالدبة. كما قدم والي الولاية الشمالية الاستاذ عابدين عوض الله برفقة عدد من القيادات واجب العزاء لأسرة الشهيد المستنفر عبد البديع محمد أحمد بمنطقة أرقي بمحلية الدبة.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here