الولايات تكرم  مدير الرعاية الصحية الإتحادي

54
الولايات تكرم  مدير الرعاية الصحية الإتحادي
الولايات تكرم  مدير الرعاية الصحية الإتحادي

أفريقيا برس – السودان. كرم مديرو الرعاية الصحية الأساسية بوزارات الصحة بولايات السودان المختلفة مدير الإدارة العامة للرعاية الصحية بوزارة الصحة الإتحادية. وقالت الأستاذة فاطمة محمد عبد الحليم مدير الإدارة العامة للرعاية الصحية الأساسية بولاية سنار في تصريح (لسونا) ان تكريم مدير الرعاية الإتحادي يأتي لمجهوداته في ترقية العمل بإدارة الرعاية الصحية مما انعكس إيجاباً على إدارات الرعاية بالولايات ، وقد اشادوا بدورها الكبير في توفير حزم الرعاية الصحية الأساسية.

واشادت مدير الإدارة العامة للرعاية الصحية الأساسية بسنار بالتعاون الكبير بين إدارتها والإدارة العامة للرعاية الصحية بالمركز مبينة ان ولاية سنار ستواصل جهودها وتنسيقها مع وزارة الصحة الإتحادية خدمة للمواطن بسنار.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here