امين الزكاة بغرب كردفان يوجه بتفعيل الجبايه

2
امين الزكاة بغرب كردفان يوجه بتفعيل الجبايه
امين الزكاة بغرب كردفان يوجه بتفعيل الجبايه

أفريقيا برس – السودان. عقد أمين ديوان الزكاة بولاية غرب كردفان الدكتور محمد الأمين آدم اجتماعاً مطولاً مع مكتب زكاة الإضية بهدف تفعيل عمل الجباية والإرتقاء بالأداء خلال الفترة القادمة وذلك بحضور عدد من العاملين بمكاتب الزكاة بالمحليات.

وقد استمع سيادته إلى تقرير مفصل من مدير مكتب الإضية الذي أوضح من خلاله موقف العمل والتحديات وكيفية تجاوزها. وأبان مدير زكاة الإضية إن كل العاملين على أتم الإستعداد لتفعيل عمل الجباية رغم الظروف التي تمر بها البلاد.

وقال إن موقف الجباية خلال شهر أبريل الماضي يؤكد تضافر جهود الجميع من أجل تحقيق النجاحات في الفترة القادمة. من جهته قال أمين الزكاة الولاية إن السودان يمر بظروف إستثنائية تتطلب الإبتكار والتفكير بعقل جمعي لإنجاح العمل والتواصل مع قيادات المجتمع لفتح آفاق جديدة تعزز من عمل الجباية في المستقبل.

وأوضح أمين زكاة الولاية إن توفير معينات عمل الجباية يحقق نجاحات كبيرة على مستوى تدفق الموارد التي تلبي احتياجات المصارف. وأبان أن الاجتماع مع مكتب زكاة الإضية أعطى مؤشر جيد بتواجد جميع العاملين بالمحلية وحرصهم على إنجاح المهام الموكلة لهم مطالباً في ذات الوقت الجميع بالعمل بروح الفريق الواحد لأجل تحقيق الأهداف الكلية للشعيرة.

وقد إمتدح أمين الزكاة بالولاية أداء محلية الإضية في شهر أبريل الماضي منادياً الجميع بالعمل بذات الروح لأجل إنجاح الجباية التي تحقق المطلوبات. هذا وقد وجه الدكتور محمد الامين كافة العاملين بالزكاة بضرورة التقيد والإلتزام بالموجهات والمنشورات التي تصدر من المركز والولاية لمكاتب المحليات.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here