جمارك النيل الابيض تواصل دعمها لجرحى معركة الكرامة

2
جمارك النيل الابيض تواصل دعمها لجرحى معركة الكرامة
جمارك النيل الابيض تواصل دعمها لجرحى معركة الكرامة

أفريقيا برس – السودان. سلمت إدارة شرطة الجمارك ومكافحة التهريب بولاية النيل الأبيض برئاسة الجمارك بكوستي اليوم الدفعة الثانية من الدعم المقدم لجرحى ومصابي عمليات الكرامة بالأدوية لمستشفيات السلاح الطبي، الشرطة بكوستي وربك ومستشفى الفريق أول د. بشير الطاهر.

وشهد إجراءات التسليم اللواء شرطة حقوقي تاج الدين حبيب الله مدير شرطة ولاية النيل الابيض واللواء الركن حيدر علي الطريفي قائد العمليات العسكرية بولاية النيل الأبيض واللواء الركن سامي الطيب سيد احمد قائد الفرقة ١٨ مشاة واللواء يوسف مختار مدير الخدمات الطبية بالشرطة والعميد العباسي محمود مدير جهاز المخابرات العامة والأمن بالولاية، وعدد من قيادات الوحدات العسكرية والشرطية.

وقال مدير شرطة ولاية النيل الابيض أن هذا الدعم يأتي في إطار اهتمام شرطة الجمارك بالعمل الخدمي والصحي وتسخير الموارد لدعم المجهود الحربي، وأكد أن الشرطة تقف في خندق واحد مع القوات المسلحة والأجهزة الأمنية لتطهير السودان من دنس التمرد والعمالة والارتزاق. وأشاد بمبادرة شرطة الجمارك ومكافحة التهريب في دعم مستشفيات الولاية بالأدوية التي يتم ضبطها في عمليات التهريب.

من جهته أوضح العميد دكتور حقوقي محمد نصر عبد الله مدير شرطة جمارك ولاية النيل الابيض أن الدفعة الأولى من الأدوية تم توزيعها للمستشفيات بالولاية بقيمة ٦٥ مليون جنيها، وقال إن الدفعة الثانية التي تم تسليمها اليوم تبلغ قيمتها ٥٠ مليون جنيها تم تسليمها للمستشفيات النظامية للقوات المسلحة والشرطة. وأكد أن هذا الدعم سمة من سمات الجمارك التي تقف سندا وعضدا لحماية الأرض والعرض.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here