حاكم النيل الأزرق يطلع على التحديات الخدمية بمحافظة الروصيرص

3
حاكم النيل الأزرق يطلع على التحديات الخدمية بمحافظة الروصيرص
حاكم النيل الأزرق يطلع على التحديات الخدمية بمحافظة الروصيرص

أفريقيا برس – السودان. إطلع الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق رئيس لجنة الأمن بالإقليم علي الأداء والمنجزات التي تحققت والتحديات الخدمية والأمنية والإجتماعية بمحافظة الرصيرص بصورة عامة ومناطق الريف الشمالي الشرقي للمحافظة.

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم بالعمدة خالد الرشيد أبوشوتال محافظ محافظة الروصيرص بحضور العميد شرطة حقوقي دكتور أمير عبدالرحمن عثمان بركية مدير شرطة الإقليم المكلف والعميد الركن أمن النجومي أبنعوف مدير جهاز المخابرات العامة والأستاذ سعد الله عقار أنقر رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة والأستاذ عبدالغني دقيس خليفة المحافظ برئاسة حكومة الإقليم والأستاذ ميرغني مكي ميرغني الأمين العام لحكومة الإقليم.

المحافظ برئاسة حكومة الإقليم أوضح أن السيد الحاكم إستمع لتنوير متكامل قدمه محافظ الروصيرص حول مسيرة التعايش السلمي ورتق النسيج الإجتماعي وسير الإستنفار والمقاومة الشعبية الداعمة للقوات المسلحة، موضحاً أن المحافظ إستعرض نتائج زيارته الميدانية التي غطت عدداً من المناطق بحدود حظيرة الدندر بالريف الشمالي الشرقي للمحافظة.

وأضاف أن المحافظ كشف عن التحديات التي تواجه عجلة الإستقرار بمناطق بالريف الشمالي الشرقي في مقدمتها الإحتياجات الخاصة بخدمات المياه والصحة، مضيفاً أن التنوير الذي قدمه محافظ الروصيرص تضمن الجهود الجارية لتعزيز السلام من خلال ترجمة الإتفاق الإطاري للتعايش السلمي بين مكونات المجتمع بالمحافظة بالتنسيق مع الإدارة الأهلية ومجلس السلام بالإقليم، وأبان أن التنوير إشتمل على سير المشروعات التنموية بالمحافظة في مقدمتها طريق الروصيرص- الدمازين وطريق الريف الشمالي، مبيناً أن السيد الحاكم أشاد بالمنجزات التي تحققت بمحافظة الروصيرص بفضل جهود الأجهزة الرسمية والشعبية والأهلية بقيادة المحافظ ولجنة الأمن بالمحافظة والإدارات الأهلية والقطاعات الشبابية.

وأضاف أن السيد الحاكم وجه بضرورة المضي قدماً في تحقيق المزيد من الإنجازات والعمل على حماية المكتسبات والمؤسسات القائمة في مقدمتها بيت الشباب بمدينة الروصيرص، مضيفاً أن الحاكم وجه وزارة البنى التحتية ومحافظة الروصيرص بالعمل على حماية بيت الشباب والطرقات والساحات العامة والمواقع السياحية من التعديات الى جانب الإهتمام بالنظافة وإصحاح البيئة وتجميل مدينة الروصيرص.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here