حاكم النيل الازرق يقف على التحضيرات اللازمة لمقابلة موسم الخريف

2
حاكم النيل الازرق يقف على التحضيرات اللازمة لمقابلة موسم الخريف
حاكم النيل الازرق يقف على التحضيرات اللازمة لمقابلة موسم الخريف

أفريقيا برس – السودان. إطلع الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق رئيس اللجنة العليا لطوارئ الخريف بالإقليم على التحضيرات والإستعدادات الفنية والمادية اللازمة لمقابلة طوارئ الخريف على مستوى المحافظات بالإقليم.

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم بالعميد شرطة أسامة عبدالغنيم خلف الله مدير شرطة الدفاع المدني بالإقليم يرافقه المقدم شرطة عصام النور البشير بحضور الأستاذ ميرغني مكي ميرغني الأمين العام لحكومة الإقليم. تناول اللقاء الترتيبات التي تمت في إطار توفير المعينات المتعلقة بطوارئ فصل الخريف.

و اوضح مدير شرطة الدفاع المدني أن اللقاء يجئ بغرض الإستعدادات المبكرة لفصل الخريف والجهود التي بذلت عبر اللجنة العليا لطوارئ الخريف، موضحاً أنه تم تنوير السيد الحاكم انه تم إستلام كميات من المعينات، وأضاف أن اللقاء إستعرض الجهود التي تضطلع بها مكونات اللجنة العليا لطوارئ الخريف الى جانب خطط اللجان الفرعية على مستوى المحافظات، مضيفاً أن اللقاء أمن على التدابير الجارية لإستنهاض دور الشركاء لمقابلة التحديات المتوقعة خلال فصل الخريف القادم.

وأعلن إستعداد قوات الدفاع المدني لمواجهة التحديات ذات الصلة بفصل الخريف، وأبان أن السيد الحاكم أكد دعمه وكامل رعايته لكافة الجهود الرامية لتأمين الإحتياجات اللازمة لتمكين قوات الدفاع المدني من القيام بدورها على الوجه الأكمل، مبيناً أن السيد الحاكم أمن على أهمية تجهيز وتحضير الإحتياجات اللازمة لمقابلة طوارئ الخريف في مقدمتها الخيام والمشمعات والمعينات الأخرى.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here