غرب كردفان تشيد بالتعاون الجيد مع شركة شيكان للتأمين

1
غرب كردفان تشيد بالتعاون الجيد مع شركة شيكان للتأمين
غرب كردفان تشيد بالتعاون الجيد مع شركة شيكان للتأمين

أفريقيا برس – السودان. اشاد الاستاذ صبري يوسف جبارة الامين العام لحكومة ولاية غرب كردفان بالتعاون والتنسيق الجيد مع شركة شيكان للتأمين وإعادة التامين المحدودة ودورها الطليعي في خدمة الولاية.

واثنى خلال لقائه بمباني الشركة بالاستاذ سليمان جمعة سلمان مدير الشركة بالولاية بالدور الكبير الذي تقوم به الشركة تجاه الحكومة والمجتمع في كافة مجالات التأمين.

وقال إن الطفرة العمرانية للشركة اضافت جمالاً وقيمة عمرانية بمدينة الفولة، مؤكداً دعم حكومة الولاية لها في كافة المجالات وتذليل كافة المشاكل التي تعوق الاداء حتى تحقق اهدافها الرائدة بكل محليات الولاية.

من جهته قال مدير الشركة الاستاذ سليمان جمعة إن زيارة امين الحكومة لإدارته تُعَد ذات معنى ودافع كبير لروح العمل. واوضح ان شركة شيكان واحدة من أزرع الحكومة المتينة في العمل التأميني، مبيناً ان الشركة تتميز بعلاقة تنسيقية جيدة مع المجتمع والحكومة.

وابان ان اهتمام حكومة الولاية بفرع الشركة جعله من اميز الفروع الرائدة في مجال التامين بالبلاد. وكشف سليمان عن تأثر الشركة بالحرب وتوقف الكثير من المشاريع المصدقة مع إستمرار العمل في كل مجالات التأمين على الرغم من نقص الموارد.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here