قائد الفرقة الخامسة مشاة يخاطب حفل وداع الدفعة 22 باكاديمية نميري

9
قائد الفرقةالخامسه مشاه يخاطب حفل وداع الدفعة 22 باكاديمية نميري
قائد الفرقةالخامسه مشاه يخاطب حفل وداع الدفعة 22 باكاديمية نميري

أفريقيا برس – السودان. خاطب اللواء الركن فيصل محمد الحسن قائد الفرقة الخامسة مشاة هجانة الحفل الختامي لوفد الدراسين بأكاديمية نميري العسكرية العليا الدفعة 22 أكاديمية الحرب العليا بحضور العميد امن العوض محمد العوض مدير جهاز المخابرات العامة بالولاية وممثل شرطة الولاية وقائد الدعم السريع وقادة الشعب والوحدات العسكرية بالفرقة ومعاشى القوات المسلحة واعيان مدنيه الأبيض.

وأكد قائد الفرقة الخامسة مشاه أن القوات المسلحة واعيه ومحصنه وعصيه علي المتربصين بها وأضاف ان القوات المسلحة ماضيه في الدفاع عن الوطن والحافظ علي سيادته ووحدته والعمل على تحقيق واستدامه امن واستقرار البلاد وترحم علي ارواح شهداء القوات المسلحة بمنطقة الفشقة والمواطن الذي استشهد بالمنطقة

واشاد بالجهود الكبيرة والمقدره التي تقوم بها أكاديمية نميري العسكرية العليا في إعداد وتدريب قاده القوات المسلحة والقوات النظامية الاخري وأكد أن الدراسه التي خرج بها وفد الأكاديمية ستسهم كثيرا في تنميه ولاية كردفان واعرب عن الشكر والتقدير لحكومة الولاية ولجنة امن الولاية وكافة المؤسسات التي ساهمت في انجاح زيارة وفد الأكاديمية.

من جانبه أوضح اللواء الركن معتصم عباس التوم مدير الأكاديمية اشاد باهتمام حكومة الولاية وقيادة الفرقة الخامسه مشاه بانجاح برنامج الزيارة العلمية موكدا دعم عجلة التنمية والنهضة بشمال كردفان من خلال التوصيات التى سوف يتم رفعها لجهات الاختصاص علي المستوى الاتحادى.

ممثل الدراسين أعرب عن شكره وتقديره لقيادة الفرقة الخامسة مشاة هجانة وحكومة الولاية والجهات التي ساهمت في انجاح زيارة وفد الأكاديمية للولاية موكدا ان زيارة الوفد كانت ناجحه.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here