مدير تنفيذي حلفا يطمئن على برامج مبادرات إفطارات وموائد رمضان

1
مدير تنفيذي حلفا يطمئن على برامج مبادرات إفطارات وموائد رمضان
مدير تنفيذي حلفا يطمئن على برامج مبادرات إفطارات وموائد رمضان

أفريقيا برس – السودان. سونا حيا الاستاذ ابوعبيده ميرغني برهان المدير التنفيذي لمحلية حلفا بالولاية الشمالية أعضاء اللجنة العليا لبرامج رمضان وشباب غرفة الطواريء والمنظمات العاملة في برنامج افطارات رمضان بوادي حلفا مشيدا بالجهود المبذولة في تنظيم وتنفيذ وانجاح برنامج افطار رمضان الذي يستهدف الوافدين بمراكز الايواء.

وناشد المنظمات الاخرى العاملة في مجال العمل الانساني والخيرين بالانخراط في مثل هذه البرامج خاصة في هذا الشهر الفضيل في تنظيم عملية الافطار للوافدين بمراكز الايواء والاحياء والمساجد والزوايا بوادي حلفا.

واكد مفوض العون الانساني بمحلية حلفا الاستاذ عبد الرسول صيام تية ان افطارات منظمة قطوف للتنمية المستدامة تقدر المائدة بحوالي ١٠٠ مائدة يوميا بينما تقدم غرفة الطواريء بعدد ٣٠٠ مائدة وتقدر افطارات مبادرة مبادرون وهي على نفقة فاعل خير بعدد ٣٥٠ مائدة ويقدر العدد الكلي للموائد في اليوم حوالي ١٢٥٠ مائدة رمضانية موزعة على المراكز والاحياء والمساجد والزوايا بوادي حلفا.

واضاف مدير المشروعات بمنظمة صدقات طيب الاسماء على محمد الى أن منظمة صدقات تقدم حوالي 500 مائدة رمضانية يومية، وبحسب إحصائيات مشرفي مراكز الايواء وأن عدد المستفيدين من الافطار حوالي 2500.

وثمن الطيب عن تقديره لاعضاء اللجنة العليا لبرامج رمضان وعلى رأسهم السيد المدير التنفيذي الاستاذ ابوعبيدة ميرغني برهان لتذليل العقبات وكل الجهات العاملة في تنفيذ وإنجاح برنامج تقديم موائد الرمضانية للوافدين.

وقال ممثل غرفة الطواريء وادي حلفا عدي محمد احمد ان الغرفة تعمل بالتنسيق مع الشركاء والخيرين في افطار الوافدين بالمراكز وعابري الطريق والمساجين بقسم وادي حلفا والمرضى والعاملين بالدوام المسائي بمستشفى وادي حلفا.

يذكران اللجنة العليا لبرامج رمضان بالمحلية هي التي تقوم بالدور الاشرافي على الافطارات بمراكز الايواء بتغطية نسبة ١٠٠٪ من المراكز بالتنسيق مع الخيرين ومنظمات العمل الانساني.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here