“واتساب” يسمح باستخدام التطبيقات الأخرى في أثناء مكالمات الفيديو

6
"واتساب" يسمح باستخدام التطبيقات الأخرى في أثناء مكالمات الفيديو

أفريقيا برس – السودان. قرّر تطبيق المراسلة “واتساب” طرح ميزة “صورة داخل صورة” في أثناء مكالمات الفيديو على نسخة iOS من التطبيق الأخضر، بحسب ما رصده موقع 9to5Mac. وتتيح الميزة، التي اختبرتها “واتساب” منذ العام الماضي، فتح تطبيقات أخرى في أثناء مكالمات الفيديو من دون أي انقطاع.

وتماماً مثل وضع “صورة داخل صورة” في تطبيق فيس تايم، سيقلص “واتساب” مكالمة الفيديو الخاصة إلى نافذة صغيرة. ويتيح ذلك متابعة مكالمة الفيديو في أثناء قراءة مستند ذي صلة أو تصفح الويب، أو ربما حتى لعب إحدى الألعاب.

ويمكن الوصول إلى وضع “صورة داخل صورة” في آخر تحديث لتطبيق “واتساب” على iOS (الإصدار 23.3.77)، ولكن قد يضطر المستخدم إلى الانتظار قليلاً لاستخدامه. وتقول “واتساب” إنها ستطرح الميزة “خلال الأسابيع المقبلة”، وينطبق الشيء نفسه على عدد قليل من الميزات الأخرى المجمعة في التحديث.

ويتضمن التحديث القدرة على إضافة وصف توضيحي عند إرسال المستندات، ودعم الأوصاف والمواضيع الأطول في المجموعات، وإدخال الصور الرمزية الشخصية التي يمكن استخدامها كملصقات وصور للبروفايل.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، أطلق “واتساب” أيضاً ميزات الحالات الجديدة التي تتيح مشاركتها مع جمهور خاص، والتفاعل مع حالة شخص ما باستخدام رمز تعبيري، وتسجيل حالات بالصوت، والمزيد.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here