والى كسلا: دراسات لحل مشكلة المياه بالولاية جذريا

3
والى كسلا: دراسات لحل مشكلة المياه بالولاية جذريا
والى كسلا: دراسات لحل مشكلة المياه بالولاية جذريا

أفريقيا برس – السودان. 2024 ( سونا) اكد والي كسلا الاستاذ محمد موسى عبدالرحمن أن الولايه وضعت كافه الدراسات للحل الجذري لمشكلات المياه عبر منحة تبلغ ٨٠ مليون دولار.

واضاف في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بامانه الحكومه بكسلا إن الولايه تضع أمن وأمان المواطن أولويه مماساهم في التناغم والتنسيق بين المنظومه الأمنية بالولاية. وحيا العاملين بالولاية وصبرهم

وقال الوالي إن الوضع الصحي مستقر وسنسعى لاكمال العمل بالمستشفى مرجعي مؤكدا أن الوضع الصحي بالولاية مطمئن تماما ولا وجود لأي أوبئة، وقال إن حكومه الولايه تسعى للاستفادة من تواجد كبار الأخصائيين والأطباء علاوة على توفر الإمكانيات من أجهزة وغيره.

وقال إن الولايه تضع امر التعليم في مقدمه الاولويات و أن الكثير من ضيوف الولاية يقيمون بالمدارس ونسعى لوضع تدبير لاستمرار المسيره التعليميه. وأكد ان العمل يسير بصوره ممتازة فضلا عن التنسيق التام مع المقاومة الشعبية وتوفر كافه مطلوباتها لتحقيق اهدافها.

و أعلن الوالي عن إتفاق مع بنك النيل لتمويل سفلتة بعض الطرق، هذا بجانب إكتمال العمل بمطار كسلا على مستوى المدرج والإضاءة وتبقت الصالات واضح انه حدد الأربعاء من كل أسبوع يوماً للقاء المواطنين لبحث القضايا ذات الصبغة العامة، والاستماع إلى رأي المواطنين في تنمية الولاية، وتقديم المشروعات العامة، مؤكدا أن الابواب

مشرعة ولا مبرر لتداول الشائعات. وطالب العاملين في الوسائط الاعلاميه كافة المساهمة في نشر الوعي والمعلومات من مصادرها، مؤكدا تفعيل قانون جرائم المعلوماتية والنشر الضار لأجل الحفاظ على تماسك المجتمع وصونه.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here