والى كسلا يدعو المواطنين بالاهتمام بالبيئة وتنظيم السوق

2
والى كسلا يدعو المواطنين بالاهتمام بالبيئة وتنظيم السوق
والى كسلا يدعو المواطنين بالاهتمام بالبيئة وتنظيم السوق

أفريقيا برس – السودان. دعا والي كسلا المكلف اللواء ركن معاش الصادق محمد الازرق مواطني مدينة كسلا بمختلف قطاعاتهم للمشاركة مع السلطات المحلية في تنظيم وترتيب سوق مدينة كسلا الرئيسى وعكس الوجه المشرق للمدينة. جاء ذلك خلال طوافه الميدانى على السوق برفقة اعضاء لجنة امن الولاية والمدير التنفيذي لمحلية كسلا.

وحث الازرق المواطنين للتعاون مع سلطات المحلية في امر تنظيم السوق مبينا ان الاكتظاظ وعدم الاهتمام بالنظافة ادى الى عكس صورة سالبة لمدينة كسلا خاصة السوق مشيرا في ذات الوقت الى الترحيب بالوافدين من الولايات الاخرى الي كسلا ودخولهم للعمل بالسوق وكسب الرزق الحلال.

وقال اننا مع التنظيم ونريد من الجميع توفيق اوضاعهم من حيث تجديد تراخيص الانشطة التجارية والبحث على الالية المناسبة التي تمكن كافة المواطنين من دخول السوق والعمل فيه وفق الضوابط المحلية.

ونوه الازرق الى الرؤية المأمولة من اعادة مدينة كسلا الى سيرتها الاولي وطالب المحلية ببذل مزيد من الجهود في تنظيم السوق وحركة المواطنين وفتح الشوارع وعدم السماح بافتراش الطرقات.

من جانبه نوه المدير التنفيذي لمحلية كسلا عبد الناصر سيف الدين الى الخطوات التي تمت في اطار تنظيم السوق والتي ادت الى احداث تغيير واضح في المنظر العام.

وقال ان المحلية ستستمر في نهجها الرامي الي تحسين بيئة السوق شريطة تعاون المواطنين واصحاب المحال التجارية والانشطة المختلفة مع المحلية ونوه الى ان المحلية حريصة على توفيق اوضاع اصحاب المصالح بالسوق الامر الذي يؤكد اهتمامها بالمواطن والوقوف الى جانبه. ووجدت الزيارة الاولى لوالى كسلا المكلف الي سوق مدينة كسلا الرئيسي الترحيب من المواطنين الذين اكدوا استعدادهم الكامل للتعاون مع السلطات المحلية.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here