والي الشمالية يطلع على سير تنفيذ برامج شهر رمضان المعظم

1
والي الشمالية يطلع على سير تنفيذ برامج شهر رمضان المعظم
والي الشمالية يطلع على سير تنفيذ برامج شهر رمضان المعظم

أفريقيا برس – السودان. إطلع والي الولاية الشمالية الاستاذ عابدين عوض الله لدى لقائه بمكتبه اليوم بالامين العام للامانة العامة للشؤون الاجتماعية بالولاية الشمالية الاستاذة منال مكاوي إبراهيم على سير تنفيذ برامج شهر رمضان المعظم في المحاور المختلفة.

كما تعرف الوالي خلال اللقاء على الترتيبات الجارية لتنفيذ المرحلة الثانية من برامج الشهر الفضيل والتي تشمل زيارات للاسر ورموز وأعيان المجتمع في إطار مشروع الراعي والرعية وكذلك المعايدات.

وإطمأن والي الشمالية على سير العمل والاداء بالامانة العامة للشؤون الاجتماعية والبرامج والأنشطة والمشاريع الاجتماعية التي تنفذها وأشاد والي الولاية الشمالية الأستاذ عابدين عوض الله بجهود ومساهمات الأمانة وتعاونها مع المنظمات والجهات ذات الصلة في دعم مجالات العمل الاجتماعي وخدمة الأسر الفقيرة والشرائح الضعيفة وسط المجتمع.

من جانبها أكدت الامين العام للامانة العامة للشؤون الاجتماعية بالشمالية في تصريح (لسونا) أن النصف الأول من شهر رمضان شهد إقامة إفطارات جماعية ودعم الشرائح الفقيرة وأشارت إلى أن الأمانة ماضية في تنفيذ برامجها وأنشطتها ومشاريعها الاجتماعية حيث تشهد الأيام القادمة تدشين الدعم النقدي المباشر المرحلة الثانية وإقامة العديد من الورش التدريبية خاصة في مجال العنف المبني على النوع الاجتماعي بالتعاون مع قطاع الحماية وصندوق الأمم المتحدة للسكان ومنظمة نداء الازهار وصيانة عدد من مراكز تنمية المرأة بالتعاون والتنسيق مع صندوق الأمم المتحدة للسكان وجمعية الهلال الاحمر السوداني.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here