والي غرب كردفان يتعهد بمعالجة مشاكل إدارية خماس الدونكي الخدمية

3
والي غرب كردفان يتعهد بمعالجة مشاكل إدارية خماس الدونكي الخدمية
والي غرب كردفان يتعهد بمعالجة مشاكل إدارية خماس الدونكي الخدمية

أفريقيا برس – السودان. تسلم والي غرب كردفان الدكتور عصام الدين هرون مذكرة تحوي كافة المشاكل الخدمية بإدارية خماس الدونكي بمحلية ابوزبد سلمها الأستاذ حمد المأمور رئيس وفد إدارية خماس الدونكي الذي إلتقي الوالي بمكتبه بمدينة الابيض.

وقد اوضح رئيس الوفد ان الإدارية تتمتع ببنية تحتية جيدة تتمثل في مباني الشرطة والمحكمة الأهلية فضلا عن البنية التعليمية التي تتمثل في كلية تنمية المجتمع التي تتبع لجامعة كردفان.

وكشف عن حوجة محطات المياه للعمل بالطاقة الشمسية بالاضافة الي عمليات الصيانة والتأهيل. وأكد المأمور مساندة إدارية خماس الدونكي ووقفتها الي جانب القوات المسلحة وهي تخوض معركة الكرامة ضد المليشيا المتمردة.

من جانبه رحب والي غرب كردفان بالزيارة التي تحمل هموم المواطنين قائلاً ان الحرب افرزت واقعاً مريراً عطل مسيرة الحياة بصورة كلية. واوضح ان إدارية خماس منارة علمية خرجت العديد من الاجيال التي قدمت للسودان الكبير مؤكداً إهتمام حكومة الولاية بكل ما تحتاجه من خدمات مشيراً في هذا الصدد الي مشروعية المطالب التي تقدم بها الوفد.

وتعهد هرون بمعالجة قضايا المنطقة وفي مقدمتها مشكلة العطش التي تحتاج للتدخل العاجل من قِبل حكومة الولاية.. وأضاف الوالي ان غرب كردفان بها موارد إقتصادية كبيرة تتطلب تضافر كافة الجهود الرسمية والشعبية لدعم ومساندة المشروعات الخدمية التي تحقق مستوي من الرضا لدي المواطنين.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here