وفد رئاسة جمعية تنظيم الاسرة يزور كسلا

2
وفد رئاسة جمعية تنظيم الاسرة يزور كسلا
وفد رئاسة جمعية تنظيم الاسرة يزور كسلا

أفريقيا برس – السودان. اكد الأستاذ الشفيع محمد علي المدير التنفيذي لجمعية تنظيم الاسرة اهتمام الرئاسة بعمل فروع الجمعية بالولايات مشيرا الي ان زيارتهم لولاية كسلا والتي بدأها وفد الرئاسة اليوم تجئ ضمن جولة تفقدية للولايات سبقتها زيارة ناجحة لولاية البحر الأحمر.

وقال في الاجتماع المشترك الذي عقده الوفد مع الإدارة التنفيذيه لفرع جمعية تنظيم الأسرة بولاية كسلا برئاسة الاستاذ محمد ادريس المدير التنفيذي للجمعية بحضور العاملين بالجمعيه انهم يستهدفون من خلال الزيارة التعرف علي سير العمل والتدخل لتقديم الإسناد الفني والإداري وذلك بالتركيز علي ثلاثة موضوعات رئيسية تتمثل في قياس التقدم المحرز في انفاذ توصيات زيارة الدعم الفني العام 2023م و التاكد من معايير جودة الخدمات التي يقدمها الفرع من خلال العيادة المتنقلة والمركز الصحي والفريق الجوال والوسيطات وعيادات الشركاء

بجانب التأكد من صحة وسلامة الاجراءات المالية بحسب سياسية ولائحة الاتحاد الدولي لتنظيم الأسرة. ومن جانبه رحب المدير التنفيذي لجمعية تنظيم الاسرة فرع ولاية كسلا بزيارة وفد رئاسة الجمعيه للولاية وقدم والعاملون معه تنويرا للوفد الزيارة حول مسار الأداء واهم ماتم انجازه والتحديات.

واستعرضت اداره فرع كسلًا موقف تنفيذ توصيات الزياره السابقه لرئاسة الجمعية للولاية وابانوا الجهود التي بذلت وبخاصة التدخل لتوفير الخدمة الطبيه للوافدين لولاية كسلا مؤكدين ان الجمعية استطاعت تنفيذ الكثير من الأنشطة البرامج في هذا الشأن.

وبعد التدوال والنقاش تم الاتفاق علي عدد من الموجهات والمقترحات التي تساعد في تتفيذ الخطط والأنشطة وترقية الأداء وتجاوز المعوقات با بالولاية تحت إشراف الإدارة العليا للحمعية عبر الإدارات المتخصصة بها.

و من المقرر ان تستغرق الزياره لولاية كسلا عدة أيام وتشتمل علي عقد عدد من اللقاءات والاجتماعات مع الجهات ذات الصلة بعمل الجمعية بجاتب تنظيم دورات تدريبيه لكوادر الفرع.

ويضم وفد رئاسة جمعية تنظيم الأسرة الذي يزور الولاية كل من الدكتورة سهام جابر مدير إدارة التدخلات الرقمية والخدمات والدكتور ابراهيم حسين مساعد المدير التنفيذي والاساتذة علي احمد السيد مدير الشؤون المالية وجعفر سليمان مدير إدارة الموارد البشرية وصلاح جيلاني مدير إدارة تغير السلوك والإعلام بالجمعية.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here