وزارة الصحة : افتتاح اقسام جديدة بمستشفى سنار

222
وزارة الصحة : افتتاح اقسام جديدة بمستشفى سنار
وزارة الصحة : افتتاح اقسام جديدة بمستشفى سنار

أفريقيا برس – السودان. افتتح عضو مجلس السيادة صلاح الدين آدم قسم العناية المكثفة وقسم الباطنية، والرنين المغناطيسي داخل مستشفى سنار التعليمي، وذلك بحضور وزير الصحة دكتور هيثم، و وزير الري المهندس ضو البيت عبدالرحمن، والأستاذ مجدي البرير والي ولاية سنار المكلف، و القائد مصطفى تمبور والي ولاية وسط دارفور وأعضاء حكومة ولاية سنار وأعضاء لجنتي أمن ولاية ومحلية سنار ورئيس لجنة الاستنفار والمقاومة الشعبية اللواء أمن م عبدالعظيم فضل الله.

الى ذلك أكد وزير الصحة الاتحادي أن مستشفى سنار يشهد تطويراَ في عدة أقسام وفي مجال الخدمات التخصصية، بالإضافة إلى افتتاح أقسام جديدة وقريبا الأشعة المقطعية والرنين بسنجة وبالتالي لا يتم تحويل المرضى لخارج الولاية ويتم توطين العلاج بالداخل، مشيرا إلى توفر الكوادر و الأطباء والاستشاريين.

وامتدح جهود لجنة أمن الولاية بكل أطيافها حيث قامت بتطهير الولاية من التمرد وتطوير وتأهيل المستشفي وكشف انه تم اختيار مستشفى سنار لمشروع التطوير من ضمن عشرة مستشفيات، لتأهيلها خلال مدة عام من البنك الدولي عبر منظمة الصحة العالمية بتنسيق مع عضو المجلس السيادي.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here