تشكيل لجنة مشتركة للتعاون بين الصندوق القومي للإسكان وولاية القضارف

75
تشكيل لجنة مشتركة للتعاون بين الصندوق القومي للإسكان وولاية القضارف
تشكيل لجنة مشتركة للتعاون بين الصندوق القومي للإسكان وولاية القضارف

أفريقيا برس – السودان. – التقى الدكتور الهادي إدريس أبو ضفائر الأمبن العام للصندوق القومي للإسكان والتعمير المكلف بمكتبه بحضور موسي آدم علي مستشار وزير التنمية العمرانية والطرق بوفد من ولاية القضارف برئاسة المهندس سعد عباس أحمد وزير البنى التحتية والتنمية العمرانية المكلف بالولاية.

وقال المهندس خالد سعد عبد اللطيف مدير صندوق الإسكان بولاية القضارف بالإنابة في تصريح صحفي عقب اللقاء إن اللقاء تناول مسار مشروعات الإسكان بالولاية و بحث سبل تعزيز التعاون بين الجانبين.

وأوضح أن الأمين العام للصندوق أكد لهم حرص الصندوق علي ترقية أداء الصندوق بالولاية في الفترة المقبلة لا سيما سبل إستكمال مشروع النور السكني للسكن الإقتصادي بمدينة القضارف والذي يستهدف بناء 424 منزلا. وذكرر أن الامين العام للصندوق قد استمع الي تنوير منهم حول خطط الولاية للإسكان ورؤيتهم لاستكمال مشروع النور السكني.

وأضاف بعد التداول والنقاش تم الاتفاق علي تعزيز التعاون المشترك بين الصندوق القومي وولاية القضارف في مجالات البناء والتشييد وتوفير التمويل وتشجيع استخدام بدائل البناء معلناً عن الاتفاق لتشكيل أجنة مشتركة تضم كل الجهات ذات الصلة للنظر في القضايا العاجلة وإعداد مقترحات وخطط لتجاوز التحديات واستكمال مشروع النور السكني.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here