تفاهمات لتطوير قطاع اللحوم بولاية الخرطوم

54
تفاهمات لتطوير قطاع اللحوم بولاية الخرطوم
تفاهمات لتطوير قطاع اللحوم بولاية الخرطوم

أفريقيا برس – السودان. اكد دكتور سر الختم فضل المولى عبد اللطيف ، المدير العام لوزارة الزراعة والثروة الحيوانية والري بولاية الخرطوم ، سعي الوزارة لترقية و تطوير قطاع اللحوم بالولاية واستجلاب التقانات الحديثة وتحديث المسالخ لضمان توفير لحوم مطابقة للاشتراطات الصحية لاسواق الولاية و دعم اسواق الصادر، موكدا على الميزات التي تتمتع بها ولاية الخرطوم في مجال البنية التحتية واسواق الماشية والايدي العاملة المدربة كمؤشر لنجاح الاستثمار الزراعي بالولاية.

واشار لدى لقائه بالمستثمر الهندي محمد حسين سيد الى التزام الوزارة بتذليل كافة الصعاب التي تواجه المستثمرين و تقديم الدعم الفني لهم . من جانبه اكد المستثمر محمد حسين سيد، استعداده للاستثمار بولاية الخرطوم في مجال المسالخ وفق احدث النظم لتوفيراللحوم بالاسواق المحلية وفتح اسواق في المحيط العربي والافريقي.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here