حكومة الشمالية توقع عقد شراكة مع شركة الحطاب للإنتاج الزراعي

91
حكومة الشمالية توقع عقد شراكة مع شركة الحطاب للإنتاج الزراعي
حكومة الشمالية توقع عقد شراكة مع شركة الحطاب للإنتاج الزراعي

أفريقيا برس – السودان. شهد والي الشمالية عابدين عوض الله بمكتبه اليوم توقيع عقد شراكة بين حكومة الولاية وشركة الحطاب للإنتاج الزراعي حيث وقع عن الحكومة المدير العام لوزارة الانتاج والموارد الإقتصادية بالولاية الوزير المكلف المهندس عثمان أحمد عثمان

وعن شركة الحطاب سامر عبد الرازق. وقال ممثل شركة الحطاب للإنتاج الزراعي سامر عبد الرازق جعفر أن مشروع الحطاب للإنتاج الزراعي والحيواني يقع بمحلية الدبة منطقة كرمكول في مساحة تبلغ 15 ألف و265 فدان مؤكداً أنه سيمثل دفعة نوعية للسودان وسيتم فيه إستخدام طرق ري جديدة وحديثة.

وأوضح عبد الرازق أن المشروع يهدف إلى تنمية السودان بتطوير الزراعة وتمنى أن يمثل دفعة للدولة، وثمن جهود والي الشمالية ووزير الزراعة على جهودهم لتقديم كافة التساهيل للمشاريع الإستثمارية بالولاية، وقال إن مشروع حطاب بداية لمشروعات كثيرة قادمة بينها مشاريع مياه، استصلاح أراضي زراعية، مشاريع صناعية، مصانع تعليب لحوم والبان وغيرها.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here