الاتفاق على سداد عجز المرتبات بالولايات ومعالجة المعاشيين

64

كشف وزير المالية والتخطيط الاقتصادي د. ابراهيم البدوي عن اتفاق لمعالجة عجز المرتبات بالولايات بجانب معالجات المعاشيين في إطار مشروع تتبناه وزارة العمل والتنمية .

وأشار البدوي إلى لقاءات سابقة مع الولايات تمت فيها مراجعة دقيقة للهياكل الراتبية للعاملين بكل ولاية والتوصل إلى التكلفة الفعلية لكل من المرتبات والأجور والاتفاق على سداد العجز الحقيقي لكل ولاية.

وفي ذات السياق، أكد وزير المالية أن هنالك معالجات للمعاشيين في إطار مشروع تتبناه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وستقدم وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي الدعم المطلوب لذلك.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here