برطم يرأس اجتماع معالجة مشاكل الصادر السوداني

55
برطم يرأس اجتماع معالجة مشاكل الصادر السوداني
برطم يرأس اجتماع معالجة مشاكل الصادر السوداني

أفريقيا برس – السودان. – رأس عضو مجلس السيادة الانتقالي الأستاذ أبوالقاسم محمد محمد أحمد برطم بالقصر الجمهوري اليوم، اجتماعاً لمناقشة مشكلات الصادر السوداني بالتركيز على صادر الإبل والماشية.

وأوضحت الأستاذة آمال صالح سعد وزيرة التجارة والتموين المكلف، في تصريح صحافي، أن الاجتماع ضم وزراء الزراعة، الثروة الحيوانية والتجارة، ومحافظ بنك السودان وهيئة الجمارك وبعض الجهات ذات الصلة.

وأضافت أن الاجتماع وقف على المشاكل التي تواجه صادر الإبل والماشية لدول الجوار، وبحث ضوابطها، وأهمية تطوير صادرات السودان وتعظيم الفائدة منها، وتقوية التبادل التجاري بين السودان والدول المجاورة والعمل على تعزيز العلاقات التجارية.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here