وزير المالية يترأس الإجتماع الأول لقطاع التنمية الإقتصادية بمجلس الوزراء

47
وزير المالية يترأس الإجتماع الأول لقطاع التنمية الإقتصادية بمجلس الوزراء
وزير المالية يترأس الإجتماع الأول لقطاع التنمية الإقتصادية بمجلس الوزراء

أفريقيا برس – السودان. ترأس د.جبريل إبراهيم وزير المالية والتخطيط الإقتصادي الإجتماع الأول لقطاع التنمية الإقتصادية بمجلس الوزراء للعام 2022 حيث استعرض القطاع الاتفاقية الإطارية للعون التنموي الفني بين حكومة جمهورية السودان وجمهورية كوريا والتى تهدف إلى خلق تعاون وثيق بين السودان وكوريا في مجال العمل التنموي والمساعدات الفنية لتعزيز الحد من الفقر وتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة بالبلاد وتشمل الاتفاقية بين البلدين العديد من الإلتزامات أبرزها إقامة برامج تدريبية بجمهورية كوريا وإيفاد خبراء إلى السودان لتقديم الدعم الفني واوصي القطاع بإحكام التنسيق بين وزارة المالية والوزارات الأخرى بشأن تنفيذ الإتفاقية.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here