وكيل قطاع النفط يبدأ زياراته بمصفاة الخرطوم

9
وكيل قطاع النفط يبدأ زياراته بمصفاة الخرطوم
وكيل قطاع النفط يبدأ زياراته بمصفاة الخرطوم

افريقيا برسالسودان. وكيل قطاع النفط وزارة الطاقه والنفط المهندس وليد الأسد يطمئن على سير العمل بمصفاة الخرطوم ويؤكد زيادة الإنتاج في وحدة الجازولين إلى 4300 طن في اليوم جاء ذلك لدى زيارته اليوم إلى شركة مصفاة الخرطوم متفقدا سير العمل بعد اكتمال جميع عمليات الصيانة بنجاح وطاف الوكيل جميع الوحدات بالمصفاة لاسيما التي تعطلت بعد استئناف العمل بعد الصيانه الدوريه وأكد أن المصفاة تعمل بصورة طبيعية وفي كامل جاهزيتها لمد البلاد بالمنتجات النفطية وعلى صعيد الزياره التقى بالعاملين واستمع للفنيين والاداريين واعدا بتزليل الصعاب والعمل على خلق بيئة عمل جاذبه لاسيما للعاملين بمصفاة الخرطوم.

مؤكدا أن الزياره جاءت في فاتحة أعماله لما لها من اهميه قصوى على قطاع النفط واقتصاد البلاد بصفة عامة.

من جانبه قال حامد سليمان وكيل قطاع النفط السابق أن الزيارة تأتي في إطار اكتمال إجراءات التسليم والتسلم مشيدا بقدرات العاملين بالمصفاة شاكرا لهم حسن تعاملهم خلال فترة عمله متمنيا أن يواصل الوكيل الجديد مابداه من مشروعات.

ومن جانبه رحب المدير العام لشركة مصفاة الخرطوم المهندس محجوب حسن عبدالقادر بالوكيل الجديد وقدم نبذه مفصله عن سير أعمال المصفاة مؤكدا أن تعمل في كامل الجاهزية و بصورة طيبة

موضحاً أن عمليات الصيانه تم إنجازها في ظروف صعبة وبالغة التعقيد رغم ذلك اكتملت بسلام حسب الخطة وكان العمل يجري فيها ليلاً و نهاراً حتى عادت الي العمل بسلام دون مخاطر.

إعلام وزارة الطاقة والنفط

الخميس الموافق 8/4/2021

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here