أفريقيا برس – السودان. أصدر الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق اليوم قراراً بإعفاء السيد/ يوسف الهادي يوسف من منصب وزير الثروة الحيوانية والسمكية بالإقليم .
كما أصدر السيد الحاكم قراراً آخر بتعيين السيد/عبد العاطي محمد الفكي وزيراً لوزارة الثروة الحيوانية والسمكية بالإقليم . وقد أصدر السيد الحاكم قراراً ثالثاً بتعيين السيد/ يوسف الهادي يوسف محافظاً لمحافظة الدمازين. وحددت القرارات على الجهات المعنية وضعها موضع التنفيذ.
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس





