الثقافة والإعلام بالجزيرة تحتفل بالإستقلاال

59
الثقافة والإعلام بالجزيرة تحتفل بالإستقلاال
الثقافة والإعلام بالجزيرة تحتفل بالإستقلاال

أفريقيا برس – السودان. إحتفلت وزارة الثقافة والإعلام بولاية الجزيرة اليوم بقصر الثقافة بمدني بالعيد 67 للإستقلال المجيد بمشاركة قيادات الولاية التنفيذية والمجتمعية ولفيف من الدراميين والفنانين والمبدعين والإعلاميين.

وعدد الأستاذ الهادي علي بوب وزير الثقافة والإعلام المكلف نضالات الرعيل الأول من الآباء والأجداد والنخب من السودانيين في تحقيق الإستقلال وتعزيز عزة وكرامة الشعب السوداني مشيرا لدور المثقفين والمبدعين في ترسيخ معاني الإستقلال وتوحيد وجدان السودانيين.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here