السودان يعزي في وفاة قنصل جمهورية النيجر بالخرطوم

63
السودان يعزي في وفاة قنصل جمهورية النيجر بالخرطوم
السودان يعزي في وفاة قنصل جمهورية النيجر بالخرطوم

أفريقيا برس – السودان. – أعربت وزارة الخارجية عن خالص تعازيها وصادق مواساتها لجمهورية النيجر الشقيقة وللقنصلية العامة للنيجر في الخرطوم في الفقد الجلل لرحيل سعادة علي الانصارى عبد الكريم ، القنصل العام لجمهورية النيجر في الخرطوم ، الذي وافته المنية بالخرطوم الأحد ٦ فبراير، وتعرب الوزارة عن خالص تقديرها لجهود الفقيد الملموسة في تعزيز العلاقات السودانية النيجرية..

واذ تتقدم الوزارة بالتعزية والمواساة لأسرة الفقيد في هذا المُصاب الأليم، فهي تدعو المولى عز وجل أن يُلهمهم الصبر والسلوان. ” إنا لله وإنا إليه راجعون ”

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here