أفريقيا برس – السودان. أعلنت الرئاسة، صباح اليوم، تعيين محمد السالك إبراهيم أحمد بانم، مديرا للمكتب الإعلامي برئاسة الجمهورية. وكان ولد إبراهيم أحمد بانم، يعمل مكلفا بمهمة في ديوان وزير الشؤون الخارجية.
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس





