جهاز المخابرات يدشن موقعه الإلكتروني للإنفتاح علي المجتمع

2
جهاز المخابرات يدشن موقعه الإلكتروني للإنفتاح علي المجتمع
جهاز المخابرات يدشن موقعه الإلكتروني للإنفتاح علي المجتمع

أفريقيا برسالسودان. دشن جهاز المخابرات العامة السوداني رسمياً موقعه الإلكتروني صباح اليوم بمباني رئاسة الجهاز توطئة لبدء مرحلة من التواصل والإنفتاح على كافة شرائح المجتمع.

وقال المدير العام لجهاز الأمن والمخابرات العامة الفريق أول ركن جمال عبد المجيد في كلمته التي أعلن بموجبها إنطلاق الموقع الإلكتروني للجهاز إيذاناً ببدء مرحلة جديدة لتقارب الجهاز مع كافة شرائح المجتمع تلبية لمتطلبات مواجهة المتغيرات الدولية والإقليمية.

وأشار الى أن البلاد تمر بتقاطعات هذه المتغيرات، الأمرالذي يحتم التقارب والتواصل من قبله مع كافة شرائح المجتمع وعكس ما يقوم به من أعمال في شتى المناحي من أجل حماية المجتمع وأمن الوطن والمواطن .

وأوضح أن الموقع في إطار المرحلة الجديدة سوف يكون نافذة الجهاز الرسمية في توصيل المعلومات الخبرية الصحفية من مصادرها داحضاً للشائعات وفق السرعة المطلوبة لمقتضى الحال تجاه المؤسسة وأنشطتها وتجاه الدولة بحيث تكون المعلومة متوفرة ومتاحة .

وقدم الرائد الهميم طه عباس في حفل التدشين بحضور الأجهزة الرسمية ذات الإختصاص وأجهزة الاعلام شرحاً مصاحباً بجهاز الفيديو عن الموقع.

وحضر حفل الإفتتاح الرسمي كل من رؤساء الهيئات الإعلامية الرسمية من الإذاعة والتلفزيون ووكالة السودان للأنباء إضافة الى الناطقين الرسميين من القوات المسلحة والشرطة والدعم السريع وقيادات المواقع الإلكترونية والقيادات الإعلامية السودانية المختلفة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here