للمشاركة في الدورة (52) لمجلس حقوق الإنسان.. وزير العدل يتوجّه إلى جنيف

66
للمشاركة في الدورة (52) لمجلس حقوق الإنسان.. وزير العدل يتوجّه إلى جنيف
للمشاركة في الدورة (52) لمجلس حقوق الإنسان.. وزير العدل يتوجّه إلى جنيف

أفريقيا برس – السودان. توجّه وزير العدل، محمد سعيد الحلو، رئيس الآلية الوطنية لحقوق الإنسان صباح اليوم إلى جنيف، مترئساً وفد السودان المشارك في أعمال الدروة (52) لمجلس حقوق الإنسان. وبحسب صحيفة السوداني، سيقدم بيان السودان يوم 3 مارس 2023.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here