مفصولي الشرطة “مجموعة الغد” ترحب بالميثاق الموحد لتأسيس سلطة الشعب

2
مفصولي الشرطة “مجموعة الغد” ترحب بالميثاق الموحد لتأسيس سلطة الشعب
مفصولي الشرطة “مجموعة الغد” ترحب بالميثاق الموحد لتأسيس سلطة الشعب

أفريقيا برس – السودان. اعلن مفصولي الشرطة “مجموعة الغد” ترحيبهم بالميثاق الموحد، لتأسيس سلطة الشعب واكدت المجموعة وضع قدراتها وخبراتها للمساهمة في إنجاح هدف توحيد كل القوى الثورية .. نص البيان وفق ما ورد بصفحة تجمع الاجسام المطلبية ( تام ) بالفيس بوك: سنظل نحفِرُ في الجدار إمّا فتحنا كوّةً للضوء أو متنا على صدر الجدار . الميثاق الثوري لتأسيس سلطة الشعب – الرؤية السياسيه للجان المقاومة .

بفرَحٍ لا يَعدِلهُ فرح واحتِفاءٍ يطالَ عنان السّماء نؤكّدُ تأييدِنا المُطلَق للمجهود الثوري الجبّار الذي خرج بهذا العمل المدهش في هذا التوقيت المفصلي من تأريخِ أُمّتنا وشعبنا بَدوِهِ وحَضَرِهِ .. هذهِ الأرضُ لكم أمانةً فلنخرُج مَعاً من الضيق والقيود إلى البراحات التي تحُفُّها العزه والكرامه والمستقبل الواعِد . معاً سوف لن نلتفت الى الوراء ومعاً سوف نقهر المستحيل من اجل سودان الغد الذي سوف يسع الجميع.

نهنئكم وانفسنا بصدور الميثاق وسنمضي معا في الركب الميمون حتى تُشرق شمس الوطن ونأمل أن يلتئم صف لجان المقاومة جميعها وأن تتوحد قوى الثورة الحقيقية، وأن تجتمع على قلب رجلٍ واحد من أجل الهدف الأسمى متمترسين خلف لاءاتنا الثلاثه لِهَدَفٍ أغلى وأسمى وهو دَحر الإنقلاب وكلّ من دارَ في فَلَكِهِ وفرض الإرادة الحرّة لشعب السودان الحر .

إننا في مجموعة الغد نُرحب بهذا الجهد الساعي لتوحيد كل القوى الثوريه وندعمه ونضع كل خبراتنا وقوّتنا خَلفَهُ حتى نراهُ حقيقةً تسعى بين ظهرانينا وعاشَ نضال الشعب السوداني. ضباط وصف وجنود الشرطة المفصولين تعسفياً والمعاشيين ( الغد ) 1 اكتوبر 2022م

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here