وزير العدل السوداني يغادر إلى جنيف

86
وزير العدل السوداني يغادر إلى جنيف
وزير العدل السوداني يغادر إلى جنيف

أفريقيا برس – السودان. غادر وزير العدل السوداني، محمد سعيد الحلو، اليوم الثلاثاء، إلى جنيف للمشاركة في أعمال الدروة (52) لمجلس حقوق الإنسان.

وبحسب إعلام وزارة العدل أن الوزير يقدم بيان السودان يوم 3 مارس 2023، ويرافق الوزير رئيس إدارة حقوق الإنسان مقرر الآلية الوطنية لحقوق الإنسان المستشار العام جمعة الوكيل الاعيسر وممثل وزارة الخارجية.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here