حاكم إقليم النيل الأزرق يطلع على الأوضاع الأمنية بمحافظة الكرمك

1
حاكم إقليم النيل الأزرق يطلع على الأوضاع الأمنية بمحافظة الكرمك
حاكم إقليم النيل الأزرق يطلع على الأوضاع الأمنية بمحافظة الكرمك

أفريقيا برس – السودان. 2024( سونا)إطلع الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق رئيس لجنة الأمن بالإقليم على مجمل الأوضاع الأمنية والأوضاع الأخرى بمحافظة الكرمك بصورة عامة ونتائج الزيارة الميدانية التي غطت عدداً مقدراً من المناطق بمحافظة الكرمك.

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم بالأستاذ منتصر أحمد الربيع كرمنو محافظ الكرمك بحضور الأستاذ ميرغني مكي ميرغني الأمين العام لحكومة الإقليم والأستاذ عبد الباقي أرباب محافظ الكرمك.

وأوضح أنه تم تنوير السيد الحاكم بأهداف ونتائج ومكاسب الزيارة خلال فترة عيد الفطر المبارك، موضحاً أن الزيارة غطت أكثر من سبعة عشر منطقة على مستوى الوحدات الإدارية بالمحافظة، وأضاف أن الزيارة بغرض الوقوف ميدانياً على أوضاع المواطنين والتعرف على الإحتياجات الخدمية الى جانب الإطمئنان على إستقرار الأوضاع الأمنية دعماً للمشروعات الإقتصادية بالمنطقة في مجال التعدين والمشروعات الأخرى ودعم برامج تخطيط القرى وتوفير المعينات اللازمة لتمكين المواطنين من الإنخراط في عجلة الإنتاج.

وأعرب عن تقديره لمواقف السيد الحاكم وصادق دعمه لمسيرة الإستقرار والنهضة الشاملة بمحافظة الكرمك. وأكد إستعداد مواطني محافظة الكرمك للعمل على تحقيق الأهداف الكلية لحكومة الإقليم والإنخراط في دعم الإستقرار بالمحافظة. وأبان أن السيد الحاكم وجه بالمضي قدماً في تنفيذ الخطط والبرامج الرامية لخدمة قضايا التنمية والإقتصاد والإستقرار بالمحافظة.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here