رئيس الأركان المشتركة : نعمل على تحديث معدات القوات المسلحة السودانية

49

جدّد رئيس هيئة الأركان المشتركة، عماد الدين مصطفى عدوي، جاهزية القوات المسلحة السودانية لصد كل المؤامرات التي تواجه البلاد، وأكد أن العمل يجري لتطوير قدراتها وتحديث معداتها وتطوير مهارات التدريب بمستوياته المختلفة مع تحقيق الرضا الوظيفي لمنسوبيها.

ودعا عدوي خلال مخاطبته المهرجان الرياضي للقوات المسلحة بمناسبة إحتفالاتها بالذكرى 62 لنيل الاستقلال، دعا كل الحركات التي لا زالت تحمل السلاح إلى ضرورة الاستجابة لنداء السلام، في ظل الوفاق الذي تحقق بين القوى السياسية من خلال الحوار.

وإمتدح دور القوات المسلحة في الحفاظ على الاستقلال، من خلال تطوير احترافيتها القتالية.

وحيّا عدوي الرعيل الأول من صناع الاستقلال ورواد الحركة الوطنية، مشيراً للأدوار التي قامت بها القوات المسلحة “قوة دفاع السودان” التي مهّدت الطريق للاستقلال وكانت سبباً فيه، عبر مشاركتها في الحرب العالمية الثانية وإطلاقها للشرارة الأولى للنضال من أجل الحرية والاستقلال.

وكانت رئاسة الأركان المشتركة وعبر اللجنة العليا للاحتفالات، قد نظمت مهرجاناً رياضياً احتفالاً بذكرى الاستقلال المجيدة، بحضور عدد من قادة القوات المسلحة وحشد ضم الضباط وضباط الصف والجنود من مختلف الوحدات داخل ولاية الخرطوم، شمل عدداً من المناشط والمشاركات.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here