رئيس مجلس السيادة يلتقي برئيس المخابرات المصري

80
رئيس مجلس السيادة يلتقي برئيس المخابرات المصري
رئيس مجلس السيادة يلتقي برئيس المخابرات المصري

أفريقيا برس – السودان. تلقى رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان ، رسالة شفوية من الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ، تتعلق بالعلاقات الثنائية، وسبل دعمها وتطويرها وترقية التعاون المشترك بين البلدين في كافة المجالات ، جاء ذلك خلال لقائه اليوم بمكتبه بالقصر الجمهوري باللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة بجمهورية مصر العربية، بحضورالفريق أول أحمد إبراهيم مفضل مدير جهاز المخابرات العامة. وأكد رئيس المجلس أهمية العلاقات السودانية المصرية وضرورة تعزيزها وتمتينها بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here