عمال الضرائب يلوحون بتجدد الاضراب حال عدم تنفيذ مطالبهم

59
عمال الضرائب يلوحون بتجدد الاضراب حال عدم تنفيذ مطالبهم
عمال الضرائب يلوحون بتجدد الاضراب حال عدم تنفيذ مطالبهم

أفريقيا برس – السودان. لوحت لجنة العاملين بديوان الضرائب بمعاودة الاضراب مرة أخرى في الحادي عشر من يناير الجاري، وحتى السادس عشر منه، حال عدم الالتفات لمطالبهم . وقالت اللجنة في بيان لها بحسب صحيفة الجريدة، التي تلقت سخة منه، ان يناير سيكون حاسماً، وألمح البيان الى أن معاودة الاضراب سيؤثر بصورة كبيرة في حركة وزارة المالية، ولن تتمكن من الوفاء بالتزاماتها تجاه المؤسسات الاخرى، باعتبار أن ميزانية العام تعتمد على الضرائب.

وقالت اللجنة أن المضايقات ومحاولات تسويف القضية التي يقوم بها عدد من العاملين الذين لا يقفون مع الاضراب من أجل الحقوق، ويعملون على تسويف القضية لن تُثنيهم عن مواصلتهم لتحقيق اهدافهم ونيل حقوقهم .

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here