مجلس حكومة شمال كردفان يُشدد على ضرورة إيقاف يوقف عمليات التجنيد غير المشروع بالولاية

11
مجلس حكومة شمال كردفان يُشدد على ضرورة إيقاف يوقف عمليات التجنيد غير المشروع بالولاية
مجلس حكومة شمال كردفان يُشدد على ضرورة إيقاف يوقف عمليات التجنيد غير المشروع بالولاية

افريقيا برسالسودان. شدد مجلس حكومة ولاية شمال كردفان على ضرورة إيقاف كافة أنواع التجنيد غير المشروع ومنح الرتب العسكرية بكافة مناطق الولاية وأكدت لجنة أمن الولاية بأنه سيتم تطبيق القانون بصورة حاسمة في مواجهة المخالفين.

وعقد مجلس حكومة شمال كردفان اجتماعه الدوري بقاعة مجلس الوزراء بالأمانة العامة للحكومة بالأبيض اليوم (الإثنين) برئاسة والي الولاية خالد مصطفى ادم بمشاركه لجنة أمن الولاية.

واستعرضت لجنة أمن الولاية في مستهل الاجتماع الوضع الأمني والجنائي بالولاية وأشارت إلى الاستقرار الذي تشهده الولاية بفضل التنسيق المحكم بين كافة الأجهزة الأمنية في تنفيذ الخطط الأمنية الموضوعة .

كما استعرضت خطة التأمين لشهر رمضان وخطة عيد الفطر المبارك بجانب الترتيبات الأمنية لفصل الخريف والموسم الزراعي. واشارت اللجنة الى القضايا الأمنية المتداخلة مع ولاية جنوب كردفان.

وقد أكدت لجنة أمن الولاية أهمية احكام التنسيق وإنقاذ القانون مع ضرورة التركيز على خدمات المواطن الضرورية.

وقدم المديرون العامون للوزارات بالولاية تقارير عن اداء وزاراتهم خلال الربع الأول من العام 2021 مشيرين إلى أن تلك الفترة الماضية شهدت الكثير من الإنجازات المختلفة التي ساهمت كثيرا في دفع مسيرة العمل.

كما قدم ممثل المراجع القومي بالولاية تقريرا متكاملا عن اداء الولاية للعام المالي 2019م الذي شمل كافة الجوانب المالية كما قدم المديرين التنفيذيين لمحليات الولاية تقارير الأداء عن محلياتهم.

ومن جانبه اشاد الوالي بحجم الأداء الذي تم خلال هذه الفترة، مؤكدا على اهمية تضافر الجهود خلال الفترة المقبلة من أجل خدمة إنسان الولاية.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here