مناوي يرأس اجتماعا لنداء السودان

17
مناوي يرأس اجتماعا لنداء السودان
مناوي يرأس اجتماعا لنداء السودان

أفريقيا برسالسودان. انعقد بدار الأمة بأم درمان إجتماعاً للمكتب القيادي لقوى نداء السودان برئاسة مني اركو مناوي الأمين العام لنداء السودان وبحضور معظم مكونات النداء.

وقال الواثق البرير، الأمين العام لحزب الأمة القومي إن نداء السودان يمثل أكبر كتلة في قوى الحرية وان اجتماعاتها الأخيرة تهدف إلى بلورة رؤى وطنية تساهم في إصلاح الفترة الانتقالية، ومعالجة التحديات التي تواجه الفترة الإنتقالية بجانب دعم عملية السلام.

من جانبه أكد مني مناوي حاكم إقليم دارفور الأمين العام لنداء السودان عقب الاجتماع أن نداء السودان يعمل على تحقيق أهداف الثورة وتحقيق السلام والعدالة وإصلاح الوضع الإنتقالي، بإعادة بناء قوى الحرية والتغيير وهيكلتها لتشمل كل شركاء التغيير..

من جانبه أكد عادل المفتي، عضو اللجنة الفنية لإصلاح قوى الحرية والتغيير، أن إجتماعات النداء تأتي بالتوازي مع إستمرار مبادرة حزب الأمة القومي لإصلاح قوى الحرية والتغيير والتي قطعت شوطا بعيدا في تحقيق أهدافها بالتواصل مع معظم القوى السياسية وتعمل على إنقاذها بعقد المؤتمر التأسيسي لقوى الحرية والتغيير قريباً ويأتي هذا الإجتماع لدعم المبادرة والعمل على تنشيط عمل نداء السودان.

ويُعد هذا الإجتماع هو الرابع للنداء مؤخرا حيث تعمل قوى النداء على تنشيط الكتلة الأكبر في قوى الحرية والتغيير وبلورة رؤىً مشتركة تحقق إصلاح الحاضنة السياسية للفترة الإنتقالية.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here