مناوي يطلق تصريحات عن التجاهل ويغادر إلى جوبا

73
مناوي يطلق تصريحات عن التجاهل ويغادر إلى جوبا
مناوي يطلق تصريحات عن التجاهل ويغادر إلى جوبا

أفريقيا برس – السودان. قال مني أركو مناوي حاكم إقليم دارفور، إن اتفاقية جوبا لسلام السودان، واجهت تجاهلاً كبيراً وكان لابد من إعادة النظر في سير مصفوفة التنفيذ لاسيما في هذه الظروف والتحديات الصعبة في البلاد.

وغادر مناوي إلى جوبا اليوم الخميس، للمشاركة في ورش تقييم تنفيذ اتفاقية جوبا، وأضاف “آملين أن نفتح آفاقاً أخرى مع رفقاء السلام والضامنين وكل المهتمين بمصير السودان”

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here