والي وسط دارفور وأعضاء حكومته يقدمون واجب العزاء لاسر ضحايا

112
والي وسط دارفور وأعضاء حكومته يقدمون واجب العزاء لاسر ضحايا
والي وسط دارفور وأعضاء حكومته يقدمون واجب العزاء لاسر ضحايا

أفريقيا برس – السودان. أكد والي وسط دارفور المكلف الأستاذ سعد آدم بابكر أن حكومته لن تفرط في أمن الولاية و أن الاحدث التي وقعت بسوق “مُرين” بمدينة زالنجي مؤخرا فتنة ويجب التصدي لها وتفويت الفرصة علي المتربصين بأمن الولاية.

جاء ذلك خلال تقديمه واجب العزاء اليوم لأسر ضحايا تلك الأحداث برفقة أعضاء لجنة أمن الولاية وعدد من مديري المؤسسات الحكومية ورجال الإدارة الأهلية

وإمتدح سعد جهود كل الذين ساهموا في إطفاء نار الفتنة والإحتكام لصوت العقل ، مشيرا لدور الاعلام الفاعل في بث الرسائل الإيجابية التي تدعوا للسلام والتعايش السلمي وتعزيز قيم التسامح ، سائلا الله أن تكون هذه الأحدث والأحزان هي الأخيرة بالولاية.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here