أفريقيا برس – السودان. – على هامش إجتماعات منظمة التعاون الاسلامي التقى وزير الصحة الإتحادي المكلف د.هيثم محمد إبراهيم،امس بجدة ب مدير صندوق التضامن الإسلامي إبراهيم بن عبدالله الخزيم، ومدير المشروعات بالصندوق عبدالرازق محمد عبدالرازق وبحضور قنصل السودان بجدة .
وبحث الإجتماع كيفية دعم مشروعات الصحة والنظام الصحي في السودان للحد من انتشار الاوبئة . وتقدم الوزير بالشكر لصندوق التضامن الإسلامي لجهودهم السابقة في دعم الطوارئ الصحية فيما يخص جائحة كورونا وغيرها من المشاريع الصحية بالبلاد .
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس





