وزير الصحة الإتحادي يلتقي مدير صندوق التضامن الإسلامي بجدة

67
وزير الصحة الإتحادي يلتقي مدير صندوق التضامن الإسلامي بجدة
وزير الصحة الإتحادي يلتقي مدير صندوق التضامن الإسلامي بجدة

أفريقيا برس – السودان. – على هامش إجتماعات منظمة التعاون الاسلامي التقى وزير الصحة الإتحادي المكلف د.هيثم محمد إبراهيم،امس بجدة ب مدير صندوق التضامن الإسلامي إبراهيم بن عبدالله الخزيم، ومدير المشروعات بالصندوق عبدالرازق محمد عبدالرازق وبحضور قنصل السودان بجدة .

وبحث الإجتماع كيفية دعم مشروعات الصحة والنظام الصحي في السودان للحد من انتشار الاوبئة . وتقدم الوزير بالشكر لصندوق التضامن الإسلامي لجهودهم السابقة في دعم الطوارئ الصحية فيما يخص جائحة كورونا وغيرها من المشاريع الصحية بالبلاد .

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here