شاهد : ماذا قال حمدوك عن النزاع الحدودي مع اثيوبيا

74

حمل رئيس الوزراء الدكتور عبدالله حمدوك،النظام السابق الذي كرس الجهوية والقبلية والعنصرية مسئولية الصراعات القبلية واستباحة حدود البلاد .وقال حمدوك في حوار تلفزيوني اليوم، “ليس لدينا توجه لخلق عداء مع إثيوبيا التي تربطنا بها علاقات وروابط تاريخية”.

وأضاف رئيس الوزراء السوداني، لدينا آليات لمعالجة وحلحلة القضايا بشكل سلمي، مبينا ان القوات الإثيوبية في الحدود ظلت موجودة على الحدود مع الشرق منذ 25 عاما.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here